Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-07-26 18:06:00

تشاؤم الاقتصاديين بشأن المستقبل الاقتصادي للولايات المتحدة

في الولايات المتحدة الأمريكية ، يتفاقم النوع الجديد من تفشي فيروس كورونا (كافيد-١٩).  وفقا للتقرير في رويترز ، أصبحت تقديرات الاقتصاديين للاقتصاد الأمريكي أكثر تشاؤما.

 من المتوقع أن ينكمش الاقتصاد الأمريكي بنسبة ٤٠.٤ في المائة في الربع الثاني.  في الربعين الثالث والرابع ، لن ينمو الاقتصاد الأمريكي وسوف ينخفض ​​الاقتصاد بنسبة ٩ في المائة على مدار العام.  في العام المقبل ، لن تكون الصورة مختلفة.

 كان صندوق النقد الدولي قد توقع في السابق أن ينكمش الاقتصاد الأمريكي بنسبة ٣٧٪ سنويًا في الربع الثاني و ٦.٦٪ على مدار العام.

 قال الاقتصادي الأمريكي ديفيد ميركل من جولدمان ساكس إنه في بعض الولايات ، يجب تعليق المزيد من الأنشطة الاستهلاكية للسيطرة على انتشار الفيروس ، ولكن الركود في عملية إعادة تشغيل الاقتصاد سيسبب أضرارًا طويلة الأجل للشركات والسوق.

 قال بول آشورث من شركة كابيتال إيكونوميكس أنه إذا اتبع مجلس الاحتياطي الفيدرالي سياسة فضفاضة للغاية ، يمكن للكونغرس تقديم المزيد من الدعم المالي ، لكن تدابير الوقاية من تفشي المرض قد تجعل الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة أقل من مستوى ما قبل التفشي ، و  وذكر أن معدل البطالة في الولايات المتحدة قد يظل مرتفعا في السنوات القليلة المقبلة.

 من ناحية أخرى ، سيتم إيقاف ٦٠٠ دولار إضافية في الأسبوع من الدعم الفيدرالي للعاطلين عن العمل في وقت لاحق من هذا الشهر في خطة الحوافز الاقتصادية الأمريكية.

 راديو الصين الدولي


Hibya Haber Ajansı

© Copyright 2024 avrupanews.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.