Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-06-27 13:53:00

أوروبا مغلقة أمام الأتراك

 هم خارج ٢٧ يونيو (هيبيا) - الدول الأعضاء خارج حدود مواطني بلادهم الذين ليس لديهم خطط لفتح تركيا في قائمة الاتحاد الأوروبي اعتبارًا من 1 يوليو.

 وفقًا للمعلومات التي حصلت عليها هيئات البث المختلفة ، تم الانتهاء من اليوم بين مواطني تركيا ، حيث لن تجري البلاد كما هو متوقع من حدود الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وروسيا.

 في حالة الوباء ، سيُسمح للصين ، حيث يشكك الاتحاد الأوروبي في شفافيته ، بالسفر إلى الاتحاد الأوروبي إذا أزالت قيود السفر التي تفرضها على مواطني الاتحاد الأوروبي.

 من بين الدول التي سيتم منع المواطنين من السفر فيها إلى الاتحاد الأوروبي ، الجزائر وأستراليا وكندا وجورجيا واليابان والجبل الأسود والمغرب ونيوزيلندا ورواندا وصربيا وكوريا الجنوبية وتايلاند وتونس وأوروغواي.

 وستظل قيود الاتحاد الأوروبي ، التي أغلقت حدوده أمام الدول الأجنبية منذ مارس ، مغلقة أمام مواطني دول أخرى خارج القائمة.

 واضطر القادة الأوروبيون ، الذين أرادوا تجنب الانخراط في معركة دبلوماسية مع كل دولة سيظلون مغلقين فيها ، إلى تركيز معاييرهم على العلم وعلم الأوبئة.

 وقال اريك مامر المتحدث باسم المفوضية الاوروبية للصحفيين يوم الخميس مع استمرار المحادثات "الاتحاد الاوروبي لديه عملية داخلية لتحديد الدول التي سيكون من الآمن استقبال الركاب من خلالها. ستعتمد عمليتنا الداخلية بشكل واضح على المعايير الصحية."

وكالة هيبيه للأنباء

© Copyright 2024 avrupanews.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.