Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-04-23 15:04:00

فرقت الاقتصادات في أوروبا ؛ تسجيل الانخفاضات في مؤشرات مديري المشتريات

 مع إجراءات مكافحة فيروسات كورونا الأوروبية ، أثر إغلاق الأعمال وتخفيضات الإنتاج على الاقتصادات بشدة.  أعلن مؤشر مديري المشتريات (PMI) ، الذي تم الإعلان عنه اليوم ، أن الاقتصادات كانت تفرط بشكل خطير في كل من منطقة اليورو والدول الفردية.  انخفضت مؤشرات مديري المشتريات إلى مستويات قياسية غير مسبوقة.

 انخفض مؤشر مديري المشتريات المركب ، وهو مؤشر لنشاط القطاع الخاص في منطقة اليورو في أبريل ، من ٢٩.٧ في مارس إلى ١٣.٥.  هذا الانخفاض الحاد أكثر مما توقعه الاقتصاديون عند ٢٥.٧ ومستوى منخفض قياسي.

 في حين انخفض مؤشر مديري المشتريات في قطاع الخدمات في منطقة اليورو من ٢٦.٤ في مارس إلى ١١.٧ في أبريل ، تم تسجيل رقم قياسي آخر ، في حين انخفض مؤشر مديري المشتريات في الصناعة التحويلية إلى ٣٣.٦ ، وهو أدنى مستوى منذ عام ٢٠٠٩.  كان ٤٤.٥ في مارس.

 في ألمانيا ، حطم مؤشر مديري المشتريات المركب رقمًا قياسيًا حيث انخفض من ٣٥.٠ في مارس إلى ١٧.١ في أبريل ، وانخفض إلى أدنى مستوى بدوام كامل في بريطانيا ، من ٣٦.٠ في مارس إلى ١٢.٩ في أبريل.

 حقيقة أن مؤشرات مديري المشتريات كانت أقل من التوقعات تسببت أسواق الأسهم الأوروبية ، التي بدأت اليوم باتجاه إيجابي ، في التحرك نحو الاتجاه المرجح للبائع ، بينما انخفض اليورو مقابل الدولار وانخفض إلى ما دون ١.٠٨.

 

© Copyright 2024 avrupanews.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.