Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-08-04 15:49:00

أسواق الأسهم الأمريكية والأوروبية

 في يوم التداول الأول من شهر أغسطس ، ارتفعت المؤشرات الأمريكية بقيادة أسهم التكنولوجيا.  ناسداك شركات.  وصل المؤشر إلى ذروة جديدة.  تم الإعلان عن بيانات التصنيع ISM لشهر يوليو عند ٥٤.٢ ، أعلى من توقعات ٥٣.٦ ، وتم تسجيل أسرع نمو منذ مارس ٢٠١٩.  في بند الطلبات الجديدة ، تجاوزت التوقعات ٥٥.١ بنسبة ٦١.٥.  بينما يستمر عدد الحالات في الولايات المتحدة في الارتفاع ، تم أيضًا تفسير المتطوعين الجمهوريين والديمقراطيين المتطوعين لتمديد إعانات البطالة لديهم بشكل إيجابي من حيث الاقتصاد.  من ناحية أخرى ، فتح الرئيس الأمريكي ترامب جبهة جديدة في التوتر بين الولايات المتحدة والصين ، قائلاً إن عمليات tiktok الأمريكية ستغلق إذا لم تبيع الشركة هذا الذراع حتى ١٥ سبتمبر.

 أغلق مؤشر داو جونز عند مستوى ٢٦٦٦٤ بقسط ٠.٩٪.  كانت التكنولوجيا متقدمة بنسبة ٢.٤٪.  كانت الطاقة والصحة والصناعة مرتفعة بنسبة ٠.٨٪.  في قطاع المواد الخام ، لوحظ انخفاض بنسبة ٢.٤ ٪.  مايكروسوفت ٥.٦٪ ، بوينج ٢.٧٪ ، ابل ، الذروة الجديدة ٢.٥٪.  أغلق السهم عند ٤٣٥.٧٥.  أنهى مؤشر S&P ٥٠٠ يوم الاثنين عند مستوى ٣٢٩٥ بعلاوة ٠.٧٪.  التكنولوجيا ٢.٥٪ ، قسط الصحة ١٪.  تجاوزت الخسائر في قطاعي العقارات والبنية التحتية ١٪.  انخفض Under Armor ٨٪ ، Carnival ٥.٨٪ ، Norwegian Cruise Line٤4٪.  ناسداك شركات.  أغلق عند مستوى ١٠.٩٠٣ بعلاوة ١.٥٪ ، ليبلغ ذروة جديدة.  مؤشر Russell 2000 ، الذي أغلق عند ١٥٠٧ مع علاوة ١.٨٪ ، بعيد عن مستويات الافتتاح لعام ٢٠٢٠ عند ١.٦٧٥.

 كانت بيانات مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في منطقة اليورو لشهر يوليو ٥١.٨ ، أعلى من التوقعات عند ٥١.١.  أشارت البيانات إلى النمو للمرة الأولى بعد انقطاع ١.٥ عام.  بينما أغلق مؤشر داكس اليوم عند مستوى ١٢.٦٤٧ بقسط ٢.٧٪ ، وكان الاستهلاك التعسفي والصحة والمالية أعلى من ٣٪.  بينما أغلق مع المشترين في جميع القطاعات ، تم تسجيل علاوة بنسبة ١.١ ٪ حتى في قطاع الاستهلاك الأساسي الأقل ارتفاعًا.  فولكس فاغن ٥٪ ، دايملر ٤.٤٪ ، باير ٤٪.  أقفلت ٢٩ من الأسهم الـ ٣٠ في المؤشر على المشترين.  من ناحية أخرى ، لم تستطع MTU Aero تلبية التوقعات في بيان HBK وتوقعت انخفاض الأرباح وأصبحت البائع الوحيد في المؤشر الذي أغلق اليوم بخسارة ٥.٥٪.  أغلق مؤشر فوتسي ١٠٠ عند مستوى ٦٠٣٣ بقسط ٢.٣٪.  في هذا المؤشر ، بينما أغلقت جميع القطاعات بأقساط ، تم تسجيل أفضل أداء في قطاعات المواد الخام والتكنولوجيا والصحة.  أنهى مؤشر CAC40 اليوم عند ٤٨٧٨ بعلاوة ١.٩٪.

 غدًا ، سيتم متابعة طلبات المصانع وطلبات السلع المعمرة لشهر يونيو على الجانب الأمريكي.  أيضا ، ستعلن ديزني عن الميزانية العمومية بعد الجلسة.

Kaynak İş Yatırım
Hibya Haber Ajansı

© Copyright 2024 avrupanews.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.