Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-05-20 11:17:00

ضربة أخرى من تويتر إلى ترامب ، هذه المرة مع المشاركة

 تصاعدت التوترات بين شركة التكنولوجيا وترامب إلى بعد جديد ، حيث كانت حصة الرئيس الأمريكي تويتر دونالد ترامب من الثورات حول تدخل الشرطة العنصرية في مينيابوليس "سرية" يوم الجمعة.

 بعد أن تم نشر صور مقتل أمريكي أسود على يد الشرطة في مينيابوليس على وسائل التواصل الاجتماعي لمدة ثوانٍ ، أصبحت أول احتجاجات صامتة في أجزاء كثيرة من المدينة أعمال شغب اشتبكت فيها الشرطة والمتظاهرون بعد تدخل الشرطة.  قال ترامب في منشور على تويتر عن احتجاجات عنيفة على نحو متزايد: "لا يمكنني الجلوس ومشاهدة هذا يحدث لمدينة أمريكية رائعة مثل مينيابوليس".  غياب كامل للقيادة.  إما أن يسير العمدة اليساري الراديكالي يعقوب فري نفسه تحت السيطرة وسيسيطر على المدينة ، أو سأرسل الحرس الوطني وأقوم بذلك بشكل صحيح.

 بعد دقائق من هذا المنشور ، أضافت إدارة تويتر ملاحظة تحذيرية لهذا المنشور قدمها ترامب وأخفتها عن الانطباع العام.  "انتهكت هذه التغريدة حكم Twitter في الثناء على العنف.  ومع ذلك ، سيستمر الوصول إلى هذه التغريدة لأنها قد تكون ذات فائدة عامة "، قال منشور الرئيس الأمريكي على تويتر.

 بدأت المواجهة بين دونالد ترامب وتويتر قبل بضعة أيام حول مزاعم ترامب عن التصويت على البريد.  بدأ ترامب ، الذي يعارض التصويت عبر البريد ، في كتابة سلسلة على تويتر حول عملية التصويت عن بعد التي مهدت الطريق للاحتيال والعار ، لكن فريق تأكيد تويتر مرر تحذيرًا يوضح العجز الذي حدده ترامب على أنه "كذبة".

 منذ هذه الأحداث ، هدد ترامب بإغلاق تويتر ، وباستخدام السلطة الرئاسية ، قدم حزمة قانونية تهدف إلى إبقاء شركات وسائل الإعلام الاجتماعية مسؤولة عن المحتوى الموجود في مواقعها.

وكالة هيبيه للأنباء

© Copyright 2024 avrupanews.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.